من نحن

القصر مول، وجهتك الأمثل للتسوق والترفيه

يقع القصر مول في جنوب وسط مدينة الرياض بالقرب من طريق الملك فهد – الشريان الرئيسي للمدينة- وتم افتتاحه رسميًا عام 2013م، ليعلن عن وجهة جديدة رائعة للتسوق والترفيه في العاصمة.

يُعد القصر مول أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض، كما أنه أحد أهم المشروعات التجارية لشركة دار الأركان، حيث يضم أشهر العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية في مجالات التجزئة والإلكترونيات والديكورات المنزلية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى هايبر ماركت (متجر كبير) يخدم قطاعًا كبيرًا من الجمهور.

يتمتع القصر مول بتصميم حديث وفق أفضل المواصفات العالمية، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية 250 ألف متر مربع، بينما تبلغ المساحة التأجيرية 85 ألف متر مربع، ويتكون المول من أربعة طوابق تضم أكثر من 350 متجرًا للتجزئة، علاوة على المنطقة الترفيهية وساحة المطاعم وطابقين لمواقف السيارات بقدرة استيعابية تبلغ 1846 سيارة، فضلًا عن المساحات الداخلية المفتوحة التي تبلغ 35 ألف متر مربع، والتي تشكل ممرات داخلية واسعة تمنح المتعة والراحة لمرتادي القصر مول.

نال القصر مول جائزة “المشروع التجاري الأول” في عام 2013 م لما يتمتع به من مُميّزات من حيث الموقع الاستراتيجي في وسط العاصمة الرياض، وكذلك تواجد باقة من أشهر العلامات التجارية، بالإضافة إلى التصميم العصري للواجهات الخارجية للمول التي تشكل أكبر واجهة إعلانية في الشرق الأوسط مزودة بأنظمة إضاءة متحركة وأحدث نظم إدارة المباني من شركة “شنايدر” العالمية.

تجد العائلة غايتها ومختلف احتياجاتها في القصر مول، كما تقضي أجمل الأوقات بصحبة أطفالهم عبر الفعاليات والعروض الترفيهية والاجتماعية المتنوعة، بالإضافة إلى المسابقات والجوائز والهدايا.